صيانة غسالات بيكو المنشية

ارقام مركز اصلاح بيكو سبورتنج | في خدمتكم

مركز اصلاح بيكو سبورتنج إذا كان لديك أي استفسار عن ثلاجات بيكو يمكنك دائماَ التواصل مع شركة العالمية للصيانة وكيل بيكو المعتمد

يقدم مركز صيانة بيكو المتميز أفضل المعلومات المقدمة من توكيل صيانه غسالات بيكو ، حيث يعتبر مركز خدمة ثلاجات بيكو من أول المراكز التي تقدم خدمات اصلاح لجميع منتجات مقدمة بضمان شركة بيكو اقدم واعرق شركات الاجهزة المنزلية الكهربائية فى مصر ، فمن خلال رقم تليفون بلاغات اعطال بيكو الفرع الرئيسي قسم الشكاوى ؛ يمكنك الحصول على أفضل خدمات عملاء بيكو الخط الساخن الموحد المختصر الأقرب إليك من خلال الموقع الرسمى

مركز اصلاح بيكو سبورتنج

  • washer
  • refrigerator
  • deepfreezer
  • call us

ارقام خدمة عملاء صيانة بيكو سبورتنج

ارقام خدمة عملاء صيانة بيكو في سبورتنج .يمكنك التواصل المباشر ب خدمة عملاء بيكو في سبورتنج

الخط الساخن:01129347771

نظرا لوجود عطل في الخط الساخن برجاء التواصل علي

الخطوط الارضية

0235682820-0235699066

0235700997-0235710008

0235700994– 0235700997

موبيل

01092279973

مركز صيانة بيكو سبورتنج

لأن مركز بيكو سبورتنج  لديها مهندسين وفنيين مهرة ومدربون علي مستوي وخبرة عالية في كافة أعمال الصيانة لجميع أجهزة صيانة بيكو المنزل, شركة توكيل صيانة بيكو سبورتنج تتميز بأن مراكز الخدمة وتوكيلات الصيانة الخاصة بها متوفرة في كافة محافظات الوجة البحري والقبلي والصعيد, كما أنها تقوم بعمل خصومات تصل الي 50٪ علي قطع الغيار لعملائها الكرام وكافة اعمال الصيانة المنزلية مجانية طوال فترة الضمان . صيانه بيكو سبورتنج

توكيل صيانة بيكو سبورتنج

نوفر خدمة الصيانة لجميع محافظات واقاليم ومدن سبورتنج طوال ايام الاسبوع اتصل بنا يصلك افضل مهندس صيانة بيكو مختص من خلال اقرب مركز خدمة وتوكيل في محافظتك والصيانة منزلية ولا يستلزم نقل الجهاز من المنزل الا في حالات نادرة او اعطال كبيرة.

نسعى لتحقيق مستوى جديد من الإنجازات من خلال تحدي ومواجة طريقة تفكيرنا دائمًا. ومن خلال إعادة التقييم باستمرار، نعمل بجد لوضع مفاهيم العمل الخاصة بنا لإنشاء كيان أفضل وأكثر ذكاءً للشركة. وحيث إن توكيل بيكو دوت كوم في تقدم وتطور في اتجاهات جديدة .

وايضا نعمل علي صيانة بيكو المهندسين

مركز اصلاح بيكو سبورتنج
مركز اصلاح بيكو سبورتنج

 

ارقام شركه بيكو صيانة | اتصل الآن

خصص التوكيل ارقام شركه بيكو صيانة لاستقبال كافة شكاوي وبلاغات العملاء حتي يتيح لك فرصة للتواصل معه متي تحتاج إلي مساعدته بسهولة شديدة، وحرص المركز أيضاً علي حث فريق خدمة عملاء بيكو علي الاستجابة بسرعة فائقة علي كافة المكالمات حتي يمكنك من طلب ما تريد في غضون دقائق معدودة.

ارقام شركه بيكو صيانة:

أن أردت تصليح جهازك المنزلي المتضرر بطريقة مضمونة فالخيار الأفضل لك هي خدمات توكيل صيانة بيكو لأنها سوف تعاونك علي التخلص من كافة الأعطال التي تسببت في خفض كفاءة وجودة الجهاز المنزلي خاصتك بشكل تام وفي خلال فترة زمنية قصيرة جداً، وهذا ما لا تستطيع أنه توفره لك أي خدمة صيانة أخري.

لكي تتمكن من التواصل مع المركز لطلب هذه الخدمة المذهلة منه بأقل مجهود ممكن فإليك ارقام شركه بيكو صيانة التي تتميز بأنها متوفرة في الخدمة علي مدار اليوم لتصل جميع العملاء بفريق استقبال الشكاوي بالتوكيل طوال اليوم، وهذا ما سوف يمكنك من الحصول علي الخدمات التي تحتاج إليها لتصليح جهازك المنزلي ببساطة شديدة.

ما هي الخدمات المقدمة من مركز صيانة بيكو في سبورتنج ؟

صيانة ثلاجات بيكو سبورتنج

  1. توفيرالاحتياجات والمكونات اللازمة لعمل الصيانة المنزلية و اصلاح ثلاجات بيكو  تحظي بكامل اهتمامنا ،
  2. نجتهد دائما في تقديم كافة حلول الصيانة من بيكو سبورتنج بأفضل السبل الممكنة من خلال ورش مركز صيانة ثلاجات بيكو سبورتنج كي تتوافق مع اعلي معايير الامان و الجودة :
  3. تهدف لتسليم العميل جهاز قروع مراكز صيانة ثلاجات بيكو يعمل بأقصي كفاءة ممكنة ،
  4. نأمل في تقديم خدمة نموذجية تواصلكم معنا يسعدنا رقم خدمة عملاء ثلاجات بيكو المعتمد في سبورتنج،
  5. شهادة ضمان معتمدة من صيانة بيكو  سبورتنج مباشرة اتصلوا الان صيانة ثلاجات بيكو سبورتنج 01210999852
  6. توكيل صيانة ثلاجات بيكو يقدم لك افضل خدمات الصيانة وخدمات ما بعد الضمان لحماية جهازك بيكو في اسرع وقت يتشرف مركز صيانة ثلاجات بيكو في سبورتنج . صيانة ثلاجات بيكو سبورتنج

    صيانة غسالات بيكو سبورتنج

  1. من المهم عند عمل دورة الغسيل صيانة غسالات بيكو تحميل الغسالة بالمنسوجات المتقاربة والالوان ايضا
  2. تفريغ الجيوب و مراجعة المواد رقم صيانة غسالات بيكو الصلبة فبل الغسيل
  3. تناسب درجات الحرارة مع القماش للتنظيف الجيد توكيل صيانة غسالات بيكو المحافظة علي اللون ونسيج الملابس
  4. تجميع الملابس القطنية ذات اللون الابيض ضبط مؤشر الحرارة مركز صيانة غسالات بيكو علي متوسط درجة من 65 درجة مئوية الي 85 درحة مئوية
  5. الملابس الملونة يفضل للوصول للاداء الجيد ضبط مؤشر الحرارة علي 40 درجة مئوية الخط الساخن صيانة غسالات بيكو للمحافظة علي الالوان ونسيج القماش
  6. يجب من سيدة المنزل عدم الافراط في المسحوق صيانة غسالات بيكو سبورتنج لتجنب وجود لاثار مسحوق علي الملابس بعد اتمام دورة الغسيل
  7. يجب ايضا عمل دورة خل كل اربعة اشهر مركز صيانة غسالات بيكو سبورتنج ذلك لأذالة الترسبات بالحلة الخارجية والداخلية بالغسالة.

نصائح مقدمة من مركز صيانة بيكو سبورتنج ® 01207619993 

نصائح واعطال ثلاجات بيكو

ثلاجات بيكو في سبورتنج– قد تلاحظ أحيانا حدوث اهتزاز في ماسورة الراجع ويتم صيانته من خلال ضبط ماسورة الراجع.

– عندما تلاحظ أن الموتور يهتز فقم بضبط وضع الموتور.

– أحيانا تجد ان الموتور بلوف فقط قم بتغيير الموتور ( كباس ).

– فجأة تجد أنه لا يوجد تبريد بالفريزر غالبًا يكون السبب عدم وجود الكهرباء فقم بضبط الكابل بالفيشة.

– عندما يكون الثرموستات لا يعمل وصيانته الوحيدة هي أن تقوم بتغيير الثرموستات.

– اذا كان الموتور لا يعمل قم بتغيير المجموعة.

– إذا لاحظت تسرب في الغاز مع انسداد في دائرة الغاز فقط قم بشحن الثلاجة.

– إذا كانت الثلاجة لا تفصل و تعمل باستمرار و التبريد جيد فان العطل يكون من الثرموستات لا تعمل فقم بتغيير الثرموستات.

– اذا كان هناك تسريب للمياه في أسفل الثلاجة فهذا يتم تشخيصه على انه عيب في العازل ويتم تزويد العازل.

– قد تلاحظ أن جزء من الفريزر يبرد والجزء الآخر لا يقوم بالتبريد و السبب يكون عدم انتظام الثرموستات و يتم تغير الثرموستات.

– قد تجد كهرباء كلما لامست الثلاجة من الخارج أي أن بها ماس كهربائي وهذا عيب في الثرموستات و إصلاحه من خلال تغيير الثرموستات.

– في حالة وجود ثقب في الفريزر فإنه يكون بهذا الشكل تالفًا ولابد من تغييره.

مركز اصلاح بيكو سبورتنج الفرع الرئيسي

اعطال الثلاجات الديفروست 12 قدم بجميع أنواعها:

– احيانًا تجد بعض الاهتزاز في طبق التبخير فقط قم بضبط وضع طبق التبخير.

– صوت مروحة المكثف عالي أو بها صوت غريب فقط قم بضبط مروحة المكثف أو قم بتغيير ريشة مروحة المكثف.

– إذا كانت الكابينة لا يوجد بها تبريد فهذا يدل على وجود تسريب واضح للغاز فقط قم بعمل شحن الفريون.

– في حالة وجود تسريب غير واضح فإنه يتم عمل تغيير للكابينة و الشحن.

– فجأة قد تجد أن التبريد أصبح شديد و تظل تعمل بدون ان تفصل قم بضبط وضع تدريج الثرموستات أو قم بتغيير الثرموستات.

– عند لمس الثلاجة من الخارج من الاجناب تلاحظ وجود سخونة شديدة سببها هو التهوية الغير جيدة بالمكان و قم بوضع الثلاجة في مكان جيد التهوية.

– يوجد تسريب للمياه داخل الكابينة هذا يدل على انسداد في فتحة تصريف المياه و يتم عمل تنظيف فتحة تصريف المياه.

– يوجد ضعف في الفولت قم بعمل قياس الفولت.

– إذا كان هناك تسريب مياه من خلف الثلاجة فهذا يدل على وجود عيب في طبق التبخير و يتم ضبط خرطوم التصريف أو يتم تغيير طبق التبخير.

– تجمع الثلوج بشكل كثيف في الفريزر قد يكون السبب هو أن كاوتش باب الفريزر بعيد عن جسم الثلاجة ويتم ظبط الكاوتش في باب الفريزر، أو تغيير الكاوتش أو باب الفريزر كاملًا.

اعطال ثلاجات بيكو سبورتنج

  1. يجب فصل الجهاز مدة لاتقل عن 24 ساعة .
  2. التحقق من خرطوم تصريف المياة المذابة من الفريزر وهو موجود خلف الثلاجة او الديب فريزر .
  3. حل خرطوم الصرف بحرص و تنظيفة حيدا و التحقق من ميل الجهاز بنسبة بسيطة للخلف و ذلك لسهولة تصريف المياة المذابة . و في حالة تكرار العطل فذلك يؤكد حتمية الاتصال بمركز الخدمة و الدعم الفني علي توكيل بيكو المعتمد الرسمي في سبورتنج 01096922100 .
  4. بعض المؤكولات لاتتجمد جيدا بالفريزر ، في العادة هذا الخلل يأتي من وجود سدد بفتحات التهوية بالفريزر او الكابينة لكن راي مركز صيانه بيكو سبورتنج ان ذلك نتيجة عدم تنظيم و ترتيب المحفوظات في الكابينة او الفريزر و لا يستدعي الاتصال بمركز الخدمة.

مركز اصلاح بيكو بسبورتنج المعتمد

نصائح للحفاظ علي الثلاجات

ـ تجنبى فتح الثلاجة على مدار اليوم خاصة فى رطوبة مركز صيانة ثلاجات بيكو الجو العالية لأن ذلك يؤدى إلى رفع درجة حرارتها, وبالنسبة للماء البارد يمكن إعداد ثلج ووضعه فى (كولمن).

لا تضعى فى الثلاجة مشمعا على الأرفف لأنه يقلل امتصاص الأطعمة للبرودة التى تحتاجها لحفظها.

ـ قومى بتنظيف الثلاجة بشكل دورى وذلك بمزج ملعقتين كبيرتين من بيكربونات الصودا مع ربع كوب من الماء الدافئ وامسحى بها الثلاجة من الداخل على أن يكون ذلك بقطعة من القماش, ثم قومى بتجفيف الثلاجة واتركى الباب مفتوحا لفترة للتأكد من تمام الجفاف, ولمنع الروائح الكريهة ضعى علبة من بيكربونات الصودا مفتوحة داخل الثلاجة.

ـ تنظيف الثلاجة من الخارج يكون من أعلى لأسفل باستخدام مسحوق تنظيف مع ماء دافئ, وأما الأرفف الزجاجية فيكون تنظيفها باستخدام قطعة قماش ناعمة مع الخل.

ولا تنسى تنظيف الإطار المطاطى حول الباب وذلك باستخدام سائل تنظيف الأطباق مع الماء الدافئ ويتم تجفيفه, وإذا لاحظت تشققه يجب تغييره على الفور لأنه المسئول عن المحافظة على الهواء البارد بالداخل.

ـ لا تستخدمى آله حادة عند تنظيف الفريزر ولكن عليك فصلها عن الكهرباء قبل التنظيف بوقت كاف ليذوب الثلج ويمكنك دهن الفريزر بقطعة قطن مبللة بالجلسرين بعد التنظيف لمنع التصاق الأطعمة.

مركز اصلاح بيكو فرع سبورتنج

اعطال ونصائح للغسالات بيكو

الغسالة الكهربائية من الاجهزة التي لا يمكن ان يخلو المنزل منها ، فهي الحل الذي انقذ السيدات من مشقة غسيل الملابس ؛ و لكن اعطال الغسالات واردة الحدوث بشكل كبير مع استخدامنا الشبه يومي لها ، فلا يوجد اسهل من القاء الملابس المتسخة بها و تشغيلها ، و هي ستقوم باللازم

و حتي لا تتعكر صفو حياتنا ، و تظل الغسالة محتفظة بسلامتها و كفائتها لكي لا نجد يوما ما يقوم بتنظيف ملابسنا ؛ اذا فمن الضروري ان نحذر من اعطال الغسالة الكهربائية ؛ و هذا لن يتم الا لو استخدمناها بشكل سليم و تجنبنا المحذورات التي تؤدي لتلفها ؛ و لكن قبلا علينا ان نعرف ما هي الصور المختلفة لاعطال الغسالات الكهربائية سواء كانت فل او فوق او هاف اوتوماتيك ؛ و كل هذا سيوضحه لنا خبراء توكيل بيكو المتخصصين في كل صغيرة و كبيرة متعلقة بالاجهزة الكهربائية

رقم صيانة غسالة بيكو سبورتنج

رقم صيانة غسالات بيكو يمكنكم الاتصال عليه في اي وقت ممكن عند حدوث أي اعطال طارئه تواجه عمل اجهزة غسالات بيكو ، او تجعلها تعمل باقل كفاءة عمل ممكنة ، و يمكنكم الحصول على ارقام صيانة بيكو بكل سهوله فهي متاحه الان علي الموقع الالكتروني الرسمي الخاص بتوكيل صيانة أجهزة بيكو الكهربائية ، للاتصال عليه للتبليغ عن وجود أي مشكلة في اجهزة غسالات بيكو ، حتي تتمكنوا من الحصول على أفضل خدمة صيانة و تصليح ممتازه جدا ، من قبل توكيل صيانة اجهزة غسالات بيكو الكهربائية .

صيانه توكيل غسالات بيكو

يتوفر العديد من توكيل صيانة بيكو في جميع أنحاء جمهورية مصر العربية ، بشكل يغطي جميع محافظات و مدن و قرى مصر ، حتي يتمكن توكيل صيانة اجهزة غسالات بيكو من الوصول سريعًا إلى جميع العملاء الذين يمتلكون اجهزة غسالات بيكو الكهربائية ، و يعانون من وجود اعطال تعيق عملية تشغيل جهاز الغساله ، لذلك يمكنكم الاتصال علي رقم صيانة غسالات بيكو عند حدوث أي اعطال مفاجأة في جهاز الغسالة ، للتعرف على اقرب فرع صيانة لك ، و للحصول على أفضل خدمة بيكو صيانة و تصليح للاعطال. .

اكواد اعطال غسالات بيكو

رموز الأعطال وأخطاء الغسالات بيكو

أخذ مصنعي الغسالات بيكو الرعاية من المستخدمين ومنح الحق في تحديد مستقل سبب عطل في المنتج. الغسالات الحديثة لا تفشل في كثير من الأحيان، والتي يشار إليها بواسطة رمز خطأ على لد أو مؤشر، اعتمادا على النموذج.

5C. 5E. E2: الجهاز لا يستنزف المياه.

والسبب هو: انسداد أنابيب الصرف أو الصرف، وكذلك خراطيم داخلية لغسالة؛ انسداد مرشح، مضخات؛

 تلف خرطوم الصرف؛ مضخة الصرف معيبة؛ تحت تأثير ناقص درجة الحرارة، والمياه في الغسالة جمدت.

كيفية إصلاحه – افصل الجهاز واستخدام استنزاف الطوارئ، ثم تنظيف فلتر. ثم قم بتشغيل وضع الشطف.

إذا لم يتم القضاء على انهيار مؤقت، تحقق انسداد المجاري.

كيفية المضي قدما – قطع الكهرباء من الجهاز. قم بفك أنبوب الصرف من المجاري وإرساله إلى الحمام؛ قم بتشغيل وضع الشطف. بعد تنظيف الصرف.

E1. 4E. 4C: لا يوجد أي إمدادات السائل إلى الآلية. يحدث الخطأ في بداية الغسيل أو عند الشطف.

والسبب هو: عدم وجود إمدادات المياه في المنزل أو يتم حجب الصنبور؛ الأضرار التي لحقت خرطوم العرض؛ وقد عملت طريقة حماية أكوا ستوب؛ انسداد مرشح الحشو.

كيفية إصلاح – إذا تم تشغيل المياه في المنزل، والتحقق من صمام ملء السوائل عن الضرر ومستوى ضغط المياه في خرطوم العرض:

ضغط المياه قوي – المشكلة على الأرجح في تصفية المياه، بعد التحقق، بدء تشغيل الجهاز في نفس الوضع.

الضغط ضعيف – مشكلة في إمدادات المياه.

الضغط غير موجود – للتحقق من أنبوب إعطاء السائل في الجهاز: لفصل الجهاز من شبكة. إيقاف الصنبور. افصل هذا الخرطوم وقم بصب الماء يدويا لتحديد الضرر أو التلوث.

على خرطوم نوع أكوا، يعني المؤشر الأحمر أنه تم تنشيط حماية وقاية أكوا، وتلف الخرطوم وتحتاج إلى استبداله.

نشأت المشكلة عند الشطف:

تحقق من وجود الماء في جميع أنحاء المنزل. إيقاف الطاقة إلى الجهاز؛ تحقق من اتصال خرطوم الصرف؛ والتحقق من ضغط طائرة من خلال أنبوب من الخليج. عند الشطف، والتحقق من الجهاز.

يظهر رمز الخطأ مرة أخرى – يجب إصلاح الغسالة.

مركز اصلاح بيكو بسبورتنج الرئيسي

هل تريد اصلاح اعطال الفريزر بيكو؟

و هل جربت الكثير من الحلول الغير مجدية ولجأت إلى الكثير من مراكز الصيانة الغير معتمدة،

إذن عليك طلب أفضل خدمات صيانة بيكو الفعالة والشاملة والمعتمدة والتي تُمكنك من قهر كافة الأعطال التي يعاني منها جهازك بأقل تكلفة.

يمكنك طلب خدمة الصيانة المتكاملة من خلال رقم بيكو،

حيث توفير أنواع مختلفة ومميزة من الصيانات التي تعمل على إعادة جهازك إلى العمل بفعالية كما كان في السابق،

بالإضافة إلى الاعتماد على أكفئ خبراء ومهندسي الصيانة المعتمدين وتوفير قطع الغيار الأصلية والمضمونة.

هل يمكنني الحصول على صيانة فورية لديب فريزر بيكو؟

بلا شك فإذا طلبت من خدمة عملاء بيكو أن تتم الصيانة للديب فريزر بشكل فوري في نفس اليوم فسوف يلبون رغبتك.

ما هي فوائد الصيانة الدورية في بيكو؟

الصيانة الدورية في مراكز بيكو تحافظ على الجهاز مهما كان نوعه وتزيد بشكل ملحوظ من عمره الافتراضي.

“صيانة بيكو سبورتنج”

لو عايز صيانة اجهزة منزلية املي الابليكيشن و هيتم الاتصال بك مجانا ‎

https://forms.gle/cesR1vKGNN8joCqe7

اتصل مباشرة بالصيانة

خدمة عملاء بيكو

خدمة عملاء بيكو استمتع باميز خدمة لعده اسباب جوده الصيانة و الاستقبال و سرعه الاتصال و ايضا سرعه الرد علي العميل و ارسال فني اليه لتلبيه مطالب العميل

نستقبل بلاغات الاعطال و طلبات التصليح طوال اليوم من الساعة الثامنة صباحا و حتى الساعة العاشرة مساء على ارقام تليفون صيانة الغسالة مركز صيانة غسالات بيكو مصر ، اتصل على الخط الساخن 01220261030

صيانة اجهزة بيكو بالقاهرة والجيزة وجميع المحافظات

صيانة بيكو محافظة القاهرة – صيانة بيكو محافطة الجيزة –صيانة بيكو  محافظة السويس –صيانة بيكو محافظة الاسماعيلية – صيانة بيكو محافظة الاسكندرية –  صيانة بيكو محافظة البحيرة –  صيانة بيكو محافظة كفر الشيخ – صيانة بيكو محافظة الدقهلية – صيانة بيكو محافظة القليوبية – صيانة بيكو محافظة المنوفية – صيانة بيكو محافظة الشرقية – صيانة بيكو محافظة الفيوم –صيانة بيكو محافظة بني سويف –صيانة بيكو محافظة الغربية

صيانة بيكو ثلاجات